الملكي ريال مدريد يخطف فوزا مثيرا من برشلونة في الكلاسيكو - أهداف

تابعنا على:   22:02 2024-04-21

أمد/ مدريد: حسم ريال مدردي مباراة الكلاسيو بفوز مثير على غريمع برشلوة بالفوز بـ 3 أهداف مقابل هدفين.

وحقق ريال مدريد فوزا دراميا بنتيجة 3/2 على ضيفه برشلونة الأحد في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

تقدم أندرياس كريستينسن لبرشلونة في مباراته مع ريال مدريد في الكلاسيكو يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وجاء هدف كريستينسن من ضربة رأس بعد ضربة ركنية لعبها رافينيا في الدقيقة السادسة.

وتدخل باو كوبارسي على لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم سيزار سوتو غرادو ضربة جزاء سجل منها فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 18.

وسجل البديل فيرمين لوبيز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69.

لكن لوكاس فاسكيز تعادل لريال مدريد في الدقيقة 73.

تقدم أندرياس كريستينسن لبرشلونة في مباراته مع ريال مدريد في الكلاسيكو يوم الأحد، في قمة مباريات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني. وجاء هدف كريستينسن من ضربة رأس بعد ضربة ركنية لعبها رافينيا في الدقيقة السادسة. وتدخل باو كوبارسي على لوكاس فاسكيز داخل منطقة الجزاء ليحتسب الحكم سيزار سوتو غرادو ضربة جزاء سجل منها فينيسيوس جونيور هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 18. وسجل البديل فيرمين لوبيز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 69. لكن لوكاس فاسكيز تعادل لريال مدريد في الدقيقة 73.

وسجل جود بيلينغهام هدف الفوز لريال مدريد في الدقيقة 90+1، بتسديدة يسارية من داخل منطقة الجزاء.

ورفع الفوز رصيد ريال مدريد إلى 81 نقطة من 31 مباراة ويتصدر جدول الترتيب بفارق 11 نقطة عن برشلونة.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني ويملك 78 نقطة من 31 مباراة، ويتقدم بثماني نقاط أمام برشلونة. وبطولة الدوري الإسباني هي البطولة الوحيدة التي ما زال برشلونة ينافس للتتويج بها، بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا. وحقق ريال مدريد الفوز في آخر 3 مباريات جمعته ببرشلونة، فقد فاز 4/0 في كأس ملك إسبانيا، و2/1 في الدوري الإسباني، و4/1 في كأس السوبر الإسباني. وهذه آخر مباراة كلاسيكو لتشافي كمدرب لبرشلونة بعدما أعلن مغادرة النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي

الأهداف

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني ويملك 78 نقطة من 31 مباراة، ويتقدم بثماني نقاط أمام برشلونة.

وبطولة الدوري الإسباني هي البطولة الوحيدة التي ما زال برشلونة ينافس للتتويج بها، بعد خروجه من كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا.

وحقق ريال مدريد الفوز في آخر 3 مباريات جمعته ببرشلونة، فقد فاز 4/0 في كأس ملك إسبانيا، و2/1 في الدوري الإسباني، و4/1 في كأس السوبر الإسباني.

وهذه آخر مباراة كلاسيكو لتشافي كمدرب لبرشلونة بعدما أعلن مغادرة النادي الكتالوني بنهاية الموسم الحالي

 

كلمات دلالية

اخر الأخبار