جامعة بيرزيت تعلن التحول للتعليم الالكتروني بسبب اجراءات جيش الاحتلال
تاريخ النشر : 2025-10-07 11:05

رام الله: أعلنت جامعة بيرزيت يوم الثلاثاء، تحويل الدوام الأكاديمي فيها الكترونيا، نتيجة للإغلاقات والاجراءات المشددة من قبل جيش الاحتلال على محافظتي رام الله والبيرة.

وقالت الجامعة في بيان مقتضب: تقرر تحويل التدريس يوم الثلاثاء إلى التعليم عن بعد، وذلك لجميع المساقات النظرية والعملية، بما في ذلك مساقات الدراسات العليا.