وبنسبة لا تقل عن 50% وبحد أدنى 2000 شيكل..

المالية الفلسطنية: رواتب الموظفين عن شهر مارس يوم الخميس

تابعنا على:   21:32 2026-06-23

أمد/ رام الله: أعلنت وزارة المالية والتخطيط في فلسطين، أن موعد صرف رواتب الموظفين العموميين عن شهر مارس/ آذار (3/2026)، سيكون يوم الخميس، الموافق 25/6/2026، بنسبة 50% من الراتب، وبحد أدنى 2000 شيقل.

وأكدت الوزارة، أن بقية المستحقات القائمة هي ذمة لصالح الموظفين، وسيتم صرفها عندما تسمح الإمكانيات المالية بذلك.

كلمات دلالية

اخر الأخبار