وحنا بنحب المصريين... مبروك لمصر قيادةً وشعبًا... ومبروك للفراعنة هذا الانتصار المستحق

تابعنا على:   14:17 2026-06-23

سامي إبراهيم فودة

أمد/ من فلسطين... من غزة الصامدة... نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى جمهورية مصر العربية، قيادةً وشعبًا، بمناسبة الفوز المستحق للمنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف على منتخب نيوزيلندا.
إن هذا الانتصار لم يكن مجرد نتيجة في مباراة لكرة القدم، بل كان عنوانًا للإرادة والعزيمة، وتجسيدًا لقيمة الكرة المصرية التي طالما أنجبت الأبطال وأسعدت الجماهير العربية.
ونتوجه بالتهنئة الخالصة إلى لاعبي المنتخب المصري، وإلى الجهاز الفني بقيادة عميد الكرة المصرية الكابتن حسام حسن، الذي يواصل العمل بإخلاص وشغف لإعادة الفراعنة إلى المكانة التي تليق بتاريخهم العريق، فكان هذا الفوز ثمرةً للجهد والانضباط والإيمان بالقدرات.
كما نحيّي الجماهير المصرية الوفية التي وقفت خلف منتخبها، تؤازره في كل الظروف، وتؤكد في كل مناسبة أن عشقها لكرة القدم لا ينفصل عن عشقها لاسم مصر ورايتها.
نحن الفلسطينيين نحب مصر، ونفرح لفرحها، ونعتبر كل إنجاز تحققه مصدر فخر لكل عربي يؤمن بأن الرياضة تجمع القلوب وتوحد الشعوب.
ألف مبارك لمصر، قيادةً وشعبًا، وألف مبارك للفراعنة بقيادة الكابتن حسام حسن... مع تمنياتنا بمزيد من الانتصارات والإنجازات التي ترفع اسم مصر عاليًا في كل المحافل.

اخر الأخبار