إيران: ندرس الرسائل المتبادلة مع أمريكا.. ولم نتخذ قراراً بعد
أمد/ طهران: لفت المتحدث باسم الخارجية الايرانية لوكالة أنباء "إيرنا"، الى اننا ندرس حاليا المقترح الأميركي الذي نقل لنا عبر الوسيط الباكستاني، الا انه لم نتوصل لموقف نهائي حتى اللحظة ولم نقدم بعد ردا للجانب الأميركي
واوضح المتحدث باسم الخارجية الإيرانية بانه فور وصولنا لنتيجة نهائية سنبلغ الوسيط الباكستاني، وعلى أساس نتائج الرسائل المتبادلة سيتخذ القرار بشأن الخطوات المقبلة.
كلمات دلالية
أخبار ذات صلة
-
اليوم 70..حرب إيران ومشروع إنهاء الحرب عبر مفاوضات الـ 30 يوما
-
و س ج: أبرز شروط أميركا في "اتفاق إيران" ..تفكيك المنشآت ووقف التخصيب 20 عاماً
