هل لدي حماس الجرأه للاعتذار لشعبنا
احمد عصفور ابواياد
أمد/ وانا انظر لحجم الكارثه التي حلت بشعبنا والتي لم يشهدها شعبنا بتاريخ نشأته والتشرد والجوع والفقر وفقدان شعبنا كل ما يملك من منازل ومؤسسات وطرق وخدمات وعودته للعصر الحجري بل امر فهل لدي حماس الجرأه للاعتذار لشعبنا وتقر انها اخطات وحساباتها خاطئه وارتباطاتها الاقليميه سببت تلك الكارثه لشعبنا وتخرج من المشهد وتترك شعبنا يلملم جراحه بعيدا عن التنظيمات والسلطه والشعارات الجوفاء التي جلبت الكوارث لشعبنا ام ما زالت تنظر لشعبنا انه مجرد تكتيك ووجوده لاقيمة له لتحقيق اهدافها الحزبيه والشخصيه علي حساب جثث ابناؤه فهل تمتلك حماس الشجاعه وتعتذر لشعبنا والاعتذار شيم الكبار واستخلاص العبر من شيم القيادات الحيه والغيوره علي شعبها
