العدوان الإجرامي بلا وسيلة..
حسن النويهي
أمد/ ماذا لدى نتنياهو
وما الذي يتذرع به
الرهائن هو لا يريدهم لان الثمن المطلوب لردهم كبير
سلاح حماس واين هو سلاح حماس وماذا بقي منه مجموعة بنادق كلها من العدو غنائم او مشتراهة
حشوات وعبوات ناسفه من مخلفات جيش الاحتلال ومقذوفاته التي لم تنفجر
لا يوجد سلاح لدى حماس الا المقاتلين وهم ينتشرون في الشوارع والخيام والبيوت بين اسرهم واهليهم نهارا ويقاتلون ليلا لا احد يعرفهم حتى زوجاتهم
السلطه او حكم حماس وقد اعلنت الف مره انها تتخلى عنه ولا تريده ولياتي ضراب الطبل ليحكم غزه..
هذا ما يقوله نتنياهو او ما يشترطه لوقف الحرب
هل لدى حماس شروط بالمقابل
حماس تقول خذوا رهائنكم واعطونا ابنائنا اصحاب المؤبدات بعضهم له اكثر من ٣٠ سنه
اعطونا بناتنا المسجونات بلا سبب
اعطونا اطفالنا المعتقلين ولا يشير لهم احد
من يذكر الاسرى والمعتقلين الذين تجاوز عددهم ال ١٠ الاف ..
لا احد
ماذا تقول حماس انسحاب من غزه وماذا في ذلك هل هو شرط تعجيزي
ماذا تقول حماس فتح المعابر وادخال مساعدات للناس واعادة الاعمار ماذا في ذلك
البعض بيبيع عنتريات وكلام فاضي لتبرءة ساحة العدو
نتنياهو يريد تهجير كامل ارض فارغه وتوسع وبيقول روحوا انقلعوا بره..
ليروح مش فاهمين
والعرب بيقولوا دبروا حالكوا
والسلطه بتقول ما دخلنا احنا اهم شي نظل موجودين
حماس عملت السابع من اكتوبر وقلبت الدنيا على راسنا وعلى راس اسرائيل
والباقي عدوان اسرائيل شامل على الجميع
حماس ما خصها دبروا راسكوا
دفعت الثمن والله المستعان على ما تصفون .
خلصنا اللي مش عاجبه يبلط البحر
السنوار شهيدا وجسده الطاهر عند اسرائيل واخيه واخيه وعائلته والضيف وكل قيادة حماس كل من له علاقه دفع الثمن وذهب الى ربه مضرجا بدماءه
وهذه اسرائيل تعرفونها ما عجبكوا ماذا فعلت حماس افعلوا لنشوف
حتى الانبطاح لن يحميكم ..
