تعرض السفارة الإسرائيلية في لاهاي للتخريب

تابعنا على:   17:15 2025-08-12

أمد/ لاهاي: أعلنت وزارة الخارجية الإسرائيلية تعرض مبنى سفارتها في لاهاي، هولندا، للتخريب.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية إن ثلاثة أشخاص وصلوا صباح يوم الثلاثاء إلى السفارة الإسرائيلية في لاهاي، وقاموا بسكب الطلاء على مدخل مبنى السفارة وحطموا الباب الأمامي.

ولفت المتحدث إلى أن السلطات الأمنية المحلية تعاملت مع الحادثة، وألقت الشرطة المحلية القبض على الأشخاص الثلاثة.

 

اخر الأخبار