محطات فضائيه

تابعنا على:   16:30 2024-10-20

حسن النويهي 

أمد/ جميعنا أصبحنا أسرى لمحطات اخباريه تردد علينا واقصد من ما زال مهتما بمتابعة اخبار غزه وما حولها...

تضخ هذه القنوات حسب ما تريد ضمن مخطط اخباري واعلامي وتدميرى مدروس ..

قنوات عبريه ناطقه بالعربي وقنوات صهيونيه ناطقه بالعربي وقنوات صهيوعربي او صهيوامريكي او ايرانيكوعربي 

نتمني قناه واحده او محطه لوجه الله عربي عربي ..

ضخ ٢٥ ساعه في ال ٢٤ صور واخبار وتقارير كلها عزا ومصايب ولطميه واذا جاءت بخبر واحد تاتي به ناقصا وبتعمل حالها ما بتعرف ..

يتسابقون لصور الشهداء والجرحي ونقل صور الجوع والبهدله كيف للناس ان تصمد في مثل هيك قصف اعلامي أقوى من ال اف ١٦ ..

يقولون من ١٦ يوم ان الجيش الإسرائيلي قرر إعدام شمال غزه او تهجير من يرغب بالحياه وكل يوم بيكرروا تفس الكلام صراخ وعويل الحقونا مين بده يلحق الحكي عام وبدون مصداقيه الجيش يحاول التقدم ويبعث برسائل لكن من يسمع لهم قليل جدا ...شمال غزه بيت حنون وبيت لاهيا ومخيم جباليا لم ينجح الجيش الإسرائيلي لغاية اليوم في إنجاز ٥% مما خطط له ومن خطة الجنرالات كما سميت فشل التهجير إلى الجنوب وفشل الممر الأمن وفشل تنفيذ التهديدات للمستشفيات هو يمارس اجرامه بكل الطرق والاعلام يركز على ما يقوم به الصهاينه ويتابع طفل او امرأه في الشارع وبيسالها شو عاملين...فش مصداقيه وفش اعلام لو ما بيبثوا هذه الصوره كان احسن ...المقاومه تتحدث عن نفسها وتصدر بياناتها والناس تسمع اصوات الرشاشات والتفجيرات وصراخ الجنود  وهذا هو دافع صمودهم ...المقاومه في شمال غزه ما زالت تلحق بالعدو الخسائر ولغاية اليوم ال ١٦ لم تستطع فرقه الأطباق على حي الفالوجه ولا الفاخوره ولم تدخل إلى وسط المخيم ..

الإعلام العربي صهيوني كل همه إثارة الرعب  والخوف والناس بتموت جوع ...لا اقلل من حجم المعاناه لكن افتخر بحجم الصمود وهذه القوه ومن داخل مخيم جباليا هناك من يقول نحن بخير الله معنا ناكل ونشرب ونقاوم ونلحق خسائر بالعدو وسينقشع غبار هذه المعركه عما قريب وسترون اننا بخير ...

لن تطول هذه الحمله كمان اسبوع عل اكثر وكل المؤشرات على فشلها واضحه بإذن الله ..يلعن ابو الجزيره عل عربيه عل عربي عل تركي عل كذابين كلهم لا تصدقوهم او خذوا ما ينفعكم واتركوا لهم سمومهم ...وانه لجهاد نصر او استشهاد

 

اخر الأخبار