في اشتباكات مسلحة بالمخيم..
جنين: مقتل ضابط من جيش الاحتلال وإصابة أخرين- صورة
أمد/ جنين: قتل جندي من جيش الاحتلال وأصيب 16 آخرون، إثر تفجير عبوة وإطلاق نار فجر يوم الخميس، في مخيم جنين بالضفة الغربية، بحسب منصات فلسطينية وعبرية.
وذكرت مصادر فلسطينية وإسرائيلية، أنّ قوة من جيش الاحتلال وقعت في كمين خلال اقتحامها مدينة جنين ومخيمها منذ ساعات ما قبل فجر يوم الخميس، الأمر الذي أدى إلى مقتل جندي إسرائيلي.
وبدأ الكمين مع دخول جرافة عسكرية إسرائيلية للمخيم وخلفها مركبات عسكرية، حيث انفجرت عبوة ناسفة في الجرافة.
وفي وقت سابق، ذكرت وسائل إعلام عبرية أن قوات الاحتلال تعرضت لإطلاق نار ولانفجار عبوة ناسفة خلال اقتحامها جنين، وسط أنباء عن إصابات في صفوف الجنود.
وأفادت مصادر إعلامية فلسطينية بأن مروحيات هبطت عند نقطة تفتيش الجلمة في الضفة الغربية بعد تفجير عبوة ناسفة بناقلة جند في جنين، وقامت بإجلاء الجرحى والمصابين إلى المستشفيات.

