محدث- عباس يغادر المستشفى الاستشاري بعد إجرائه فحوصات روتينية والنتائج مطمئنة
أمد/ رام الله: غادر رئيس دولة فلسطين محمود عباس، يوم الأحد، المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله، بعد إجرائه فحوصات طبية روتينية، وكانت النتائج مطمئنة.
كان عباس وصل إلى المستشفى الاستشاري بمدينة رام الله، لاستكمال الفحوصات الطبية.
ويقوم عباس بشكل دوري بتلك الفحوصات الطبية.
