توقعات علم الفلك لحفل الأوسكار 2023

تابعنا على:   15:37 2023-03-12

أمد/ ينتظر الكثيرون بفارغ الصبر حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين المتوقع إقامته يوم الأحد، في الساعة 8 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، حتى يتعرفون على الفائزين بالجائزة ويشاهدون إطلالات النجوم المختلفة على السجادة الحمراء، وقد أشار تقرير موقع " stylecaster"، إلى تنبؤات علم الفلك للفائزين بجوائز أوسكار 2023.

توقعات علم الفلك لحفل الأوسكار

أشارت عالمة الفلك وقارئة التاروت كايلا ميرفي إلى أنه يوم حفل توزيع جوائز الأوسكار، ستكون الشمس في برج الحوت الحالم والفني بينما يتحرك القمر عبر برج العقرب- مع كوكب المشتري الذى يعتبر كوكب الحظ  السعيد – والذى سيشكل ارتباطًا دقيقًا مع شيرون - المعالج الجريح - في برج الحمل، مما يشير إلى حفل عاطفي وترفيهي من بدايته إلى نهايته.

تكرار موقف شبيه لصفعة ويل سميث

ومن المقرر أيضًا أن يشهد الحفل بعض الأجواء الدرامية خارج المسرح ، مع اقتراب القمر من 29 درجة، وقد يشهد الحفل بعض الحوارات المثيرة للجدل ، سواء كانت مزحة مسيئة أو تكرار مثل لحظة صفعة ويل سميث مرة أخرى .

توقعات بإطلالات جريئة وكلاسيكية

وتوقعت عالمة الفلك أن يتبنى بعض النجوم إتجاهات كلاسيكية في الملابس، وأيضاً إطلالات جريئة ومثيرة كالعادة، بسبب طاقة المريخ .

توقعات علم الفلك عن أفضل ممثل

توقعت عالمة الفلك أن يفوز الممثل أوستن بتلر بجائزة أفضل ممثل عن ألفيس الذي ينافس على الجائزة  كولين فاريل عن فيلم" The Banshees of Inisherin" وبريندان فريزر عن فيلم" The Whale" وبول ميسكال عن فيلم "Aftersun"،

توقعات علم الفلك عن أفضل ممثلة

توقعت عالمة الفلك فوز الممثلة ميشيل يوه بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم " Everything Everywhere All at Once "، حيث تتنافس على الجائزة مع كيت بلانشيت عن فيلم Tár، وآنا دي أرماس عن فيلم الشقراء وميشيل ويليامز عن فيلم " The Fabelmans "

 

اخر الأخبار