بيروت: أفادت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام يوم الجمعة، بأن الجيش الإسرائيلي شن غارتين استهدفتا أطراف النبطية الفوقا في جنوب لبنان.
كما ذكرت الوكالة، أن الجيش الإسرائيلي ينفّذ عمليات تجريف وحرق للمنازل في بلدة مركبا بمحافظة النبطية في الجنوب.
ومن جهة أخرى، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعة، إن أربعة من عناصره أصيبوا بجروح جراء اشتباكات في جنوب لبنان، الخميس.
وذكر الجيش الإسرائيلي في بيان مقتضب أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، مشيراً إلى أن من بينهم ضابطان أحدهما حالته متوسطة.
