تل أبيب: قالت هيئة البث العبرية مساء يوم الإثنين، إن إسرائيل أجلت هجوما كبيرا على الضاحية اليوم بضغوط أمريكية في اللحظة الأخيرة.
أفاد تلفزيون i24 العبري يوم الاثنين، بأن الرئيس الأميركي دونالد ترمب ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أجريا اتصالاً هاتفياً في أعقاب التطورات الإقليمية الأخيرة.
وجاء الاتصال بعد تهديد إسرائيل باستهداف الضاحية الجنوبية لبيروت، بينما توعدت إيران باستهداف شمال إسرائيل إذا قصفت الضاحية الجنوبية.
وذكرت وكالة "تسنيم" للأنباء، في وقت سابق الاثنين، أن إيران أوقفت تبادل الرسائل مع الولايات المتحدة عبر الوسطاء، مع تصاعد الهجمات الإسرائيلية على لبنان.
يتبع..
