تل أبيب: أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الجمعه، عن البدء بمهاجمة بنى تحتية تابعة لحزب الله في منطقة صور جنوب لبنان.
وأعلنت المتحدثة باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أنه بدأ مهاجمة "بنى تحتية تابعة لحزب الله" في منطقة صور جنوب لبنان، بالتزامن مع موجة غارات واسعة ومتلاحقة استهدفت بلدات عدة في الجنوب والبقاع الغربي منذ ساعات الليل وحتى قبل ظهر يوم الجمعة.
وشهد الجنوب اللبناني تصعيدًا ميدانيًا واسعًا، حيث أفيد عن غارات إسرائيلية استهدفت مناطق الحوش قرب المستشفى اللبناني الإيطالي، وشوكين – زبدين، وأطراف ميفدون، والنبطية الفوقا، ودبين، وشحور، وقانا، وفرون، إلى جانب غارات متتالية على القصيبة وكفررمان ومجدل سلم والمجادل والمعشوق.
كما استهدفت غارة سيارة في مدينة النبطية قرب الحسينية، قبل أن تُسجل غارة ثانية في المنطقة نفسها مع معلومات أولية عن وقوع إصابتين، فيما أُفيد لاحقًا عن استهداف مبنى "النجدة الشعبية" قرب مستشفى حيرام لجهة مفرق العباسية.
