مدينة رفح نظيفة من المقاومةِ إلا من العبوّاتِ الناسفةِ والكمائن
تاريخ النشر : 2025-05-08 18:39

قبل عِدّة ايام، صرّح مسؤولون سياسيون وعسكريون اسرائيليون، مزهوّون فرحون، بأن القوات الاسرائيلية نظّفت تماما مدينة رفح من المقاومة،

وانهم سيتّخذون منها، اي من رفح، مثلا يُحتذى، لتطبيقه على باقي مدن ومناطق القطاع المدمر المحاصر المُحتل، على التوالي!!!،

"امل ابليس في الجنّة"، هذا هو حال الاسرائيليين مع رفح، فربما في نفس اليوم او يزيد قليلا، فجّر المقاومون عبوّة ناسفة في رفح وقتلوا وجرحوا عسكريين اسرائيليين،

هذا وقد كانوا اعلنوا ان رفح نظيفة وخالية من المقاومة، هذا وكأن تاريخ الحرب العدوانية الاسرائيلية يُعيد نفسه، فقد كانوا يعلنون عن تنظيف مدينة او منطقة في قطاع غزة، ليعودوا بعد اسابيع إلى احتلالها وزعم تنظيفها مرّة اخرى!!!،

ويبدو ان السالوفة القديمة تتكرّر مع رفح، وانّهم يُنظّفون، لتعود العبوات الناسفة تنفجر فيهم مباشرة، ويعود استدراجهم إلى فوّهات انفاق، أو إلى عمارات مفخخة سلفا،

يا سادة يا كرام الارض الحُرّة المُحرّرة تُنبت حنونا ووردا ورياحين، في حين ان الارض المحتلة، تُدنسها اقدام الغزاة، تُنبت بنادق وعبوّات ناسفة وكمائن محكمة وعمارات مفخخة، حتى يتم كنس الغزاة، مرّة ومرّتين وثلاث مرّات،

بعدها ستُنبت الارض الحُرّة المُحرّرة حنّونا واقحوان ووردا ورياحين.