المكسيك تحدث المفاجأة الكبرى وتهزم بطل العالم ألمانيا - فيديو
تاريخ النشر : 2018-06-17 23:02

أمد/ موسكو: جاءت بداية المباراة سريعة من جانب لاعبي الفريقين، حيث تبادلا الهجمات في رحلة بحث عن هدف التقدم يربك به أي منهما حسابات الآخر.
أحكم لاعبو ألمانيا سيطرتهم على الدقائق الأولى من اللقاء، فمع حلول الدقيقة الرابعة، وصلت الكرة إلى تيمو فيرنر داخل منطقة الجزاء سددها أرضية قوية لكن افتقدت الدقة ومرت بجوار القائم الأيمن للحارس المكسيكي.
تلاها مباشرة تسديدة قوية من ماتس هاميلس وجدت طريقها في أحضان الحارس، وجاءت الدقيقة 11 لتشهد أول هجمة للمكسيك عندما سدد هيكتور هيريرا كرة قوية وجدت طريقها في أحضان الحارس مانويل نوير، تلاها رأسية من هيكتور مورينو في يد الحارس الألماني.
مال أداء المكسيك للتأمين الدفاعي مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة، قابله هجوم مكثف من جانب "الماكينات".
وجاءت الدقيقة 27 لتشهد هجمة مرتدة خطيرة للمكسيك، انتهت بتسديدة عن طريق ميجيل لايون من على حدود منطقة الجزاء لكن غير متقنة مرت أعلى المرمى.
وأسفرت الدقيقة 35 عن هدف التقدم للمكسيك عندما مرر شتشاريتو كرة بينية وصلت إلى هيرفينغ لوزانو الذي قام بمراوغة رائعة وتسديدة قوية على يمين نوير لداخل الشباك.
وبعدها بدقيقتين، احتسب حكم اللقاء ركلة حرة مباشرة لألمانيا نفذها جوليان دراكسلر لتصطدم بالعارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم المكسيك بهدف نظيف.
وشهد الشوط الثاني طوفان ألماني في محاولة لإدراك التعادل، حيث توالت التمريرات العرضية والتسديدات القوية من خارج منطقة الجزاء في رحلة بحث عن هدف.
ففي الدقيقة 55 جاءت تمريرة بينية متقنة عن طريق مسعود أوزيل وصلت إلى دراكسلر داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته اصطدمت بالدفاع ومرت إلى ركنية، تلاها تصويبة لتوني كروس مرت لخارج المرمى.
وفي الدقيقة 65 مرر جيروم بواتنغ كرة ساقطة لداخل منطقة الجزاء، استقبلها جوشوا كيميش بركلة مقصية لكن افتقدت الدقة ومرت أعلى العارضة، أعقبها تصويبة من ماركو ريوس مرت لخارج المرمى.
وكادت أن تشهد الدقيقة 89 هدف التعادل، عندما سدد جوليان براندت من على حدود منطقة الجزاء كرة قوية لكن اصطدمت بالقائم الأيمن ومرت إلى خارج المرمى.


وفشلت جميع المحاولات الألمانية في إدراك التعادل، ليخرج المنتخب المكسيكي فائزًا بالثلاث نقاط.