صخر بسيسو يطالب الرئيس عباس منح الفقيد الكبير سعيد كمال أعلى وسام فلسطيني
تاريخ النشر : 2017-03-25 20:42

أمد/القاهرة - خاص:  طالب عضو اللجنة المركزية لحركة فتح السابق صخر بسيسوالرئيس عباس منح الفقيد سعيد كمال اعلى وسام فلسطيني جاء ذلك في كلمة رثاء وصلت " أمد للإعلام" وجاء فيها:

"ايها المناضل الفلسطيني العربي الكبير عرفتك وعرفك شعبنا مناضلا طلابيا ساهم في تأسيس رابطه الطلاب الفلسطينيين في بغداد العراق. والاتحاد العام لطلبه فلسطين في القاهرة مناضلا للحفاظ علي الهوية الوطنية الفلسطينية، وساعيا لتأسيس منظمه التحرير الفلسطينية،  التي قادت النضال الوطني منذ تأسيسها عام ٦٤ فجسدت الوحدة الفلسطينية بارقي صورها ومثلت الشعب الفلسطيني اصدق تمثيل وساهمت في تأسيس التنظيم الشعبي للمنظمة، ثم كنت ممثلا لها في قاهره المعز  وممثلا لها في جامعه الدول العربية  ثم ممثلا لفلسطين في منظمه التضامن الاسيوي الافريقي.

لقد كنت فاعلا ومؤثرا في كافه مراحل نضال شعبنا كنت مدرسه ولقد ساهمت في الحفاظ علي العلاقات الفلسطينية المصرية زمن كامب ديفيد  لا استطيع انصافك في عجاله. رحمك الله واسكنك فسيح جناته والهم عائلتك الكريمه ال كمال، وام زياد وزياد الصبر والسلوان واتمني من الاخ الرئس منح روحك الطاهرة اعلي وسام فلسطيني تقديرا لدورك الوطني".   

  صخر بسيسو ابو خلوصي