جيش الاحتلال يعلن: مقتل جندية وإصابة 2 آخرين في جنوب لبنان
أمد/ تل أبيب: أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي يوم الخميس، مقتل مجندة وإصابة جنديين آخرين بجروح متفاوتة، جراء تعرض قوة إسرائيلية لهجوم خلال العمليات في جنوب لبنان.
وذكر، في بيان مقتضب عبر حسابه بمنصة "إكس"، أن القتيلة تحمل رتبة رقيب وتدعى روتيم ياناي، تبلغ من العمر 20 عاماً وهي نائب قائد فرقة الدعم في لواء "غفعاتي".
وأشار، إلى أن مقتل المجندة وإصابة زملائها في القوة جاء بعد تعرضهم لغارة جوية نفذتها مسيرة هجومية تابعة لتنظيم "حزب الله" في جنوب لبنان.
يأتي ذلك بالتزامن مع غارات عنيفة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي على عدة مناطق في جنوب لبنان، بعد أمره بإخلاء "صور" و"زقوق المفدي"، خلال الساعات الأولى من فجر الخميس.
