خاتم الطلاق أحدث التقاليع بين المشاهير بأمريكا

تابعنا على:   20:29 2024-05-04

أمد/ عرفت الدبلة على أنها إشارة إلى الزواج أو الخطوبة لكن في الفترة الأخيرة ظهر خاتم على هيئة كمثرى والذى يدل على العزوبية، والجديد الذى ظهر مؤخرًا هو خاتم الطلاق والذى يحتوى على حلقتين منفصلتين والذى ارتدته عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية إميلي راتاجكوفسكي بعد إنفصالها عن زوجها سيباستيان بير-مكلارد، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

تصف راشيل أكماكجيان، مديرة علاقات العامة في BriteCo ومتخصصة فى علم الأحجار الكريمة، أن خواتم الطلاق هي في الأساس "خاتم خطوبة سابق أو زواج وأعيد صياغته إلى قطعة ليرمز إلى نهاية الزواج .

وأضافت راشيل: "إن خواتم الطلاق هي وسيلة لاستعادة أهمية المجوهرات في سياق جديد وتمثل بداية جديدة لمرتديها ويشبه خاتم الخطوبة أو الزواج ولكنه علامة على نهاية العلاقة".

وفقًا للخبيرة راشيل، يمكنك الإتفاق مع صائغ لتصميم خاتم طلاق مخصص يعكس شخصية المرأة وقصتها، ويمكن أن تختلف أنماط خاتم الطلاق حسب الذوق والاهتمامات الشخصية. 

واقترحت عالمة الأحجار الكريمة: "إن نقش رسالة أو تاريخ أو شعار ذي معنى داخل شريط خاتم الطلاق يمكن أن يكون بمثابة تذكير بقوة المرأة ومرونتها أثناء المضي قدمًا".

وخاتم الطلاق يمكن ارتدائه على أي أصبع، حسب ما تفضله المرأة وأشارت راشيل إلى أن بعض النساء يرتدين خاتم الطلاق في إصبع يدهم اليسرى، على غرار وضع خاتم الزواج، و يرمز هذا الموضع إلى التزام المرأة تجاه نفسها عند دخولها مرحلة جديدة في حياتها لاكتشاف ذاتها .

كلمات دلالية

اخر الأخبار