الجهاد: الأسرى هم ثوابت القضية الفلسطينية وسلطات الاحتلال تسعى لارتكاب أبشع أساليب القتل بحقهم

تابعنا على:   12:02 2024-01-02

أمد/ غزة: أكدت حركة الجهاد في فلسطين ظهر يوم الثلاثاء، أنّ الأسرى هم ثوابت القضية الفلسطينية وسلطات الاحتلال تسعى لارتكاب أبشع أساليب القتل بحقهم.

وقالت الجهاد في بيان صدر عنها ووصل "أمد للإعلام"،  إنّ الأسرى هم ثوابت القضية الفلسطينية والاحتلال يسعى بكل طاقته لارتكاب أبشع أساليب القتل المستمر ضد أسرانا داخل السجون من خلال الاعتداء عليهم بالضرب  والتعذيب دون تقديم أي علاج لهم أو رعاية صحية.

ونعت الحركة، الشهيد الأسير عبد الرحمن باسم البحش (٢٣ عاما)  من نابلس الذي قضى تحت التعذيب في سجن الاحتلال بمجدو وهو معتقل منذ تاريخ 31 أيار/ مايو 2022، ومحكوم بالسّجن لمدة 35 شهرًا .. لينضم إلى قافلة شهداء الحركة الاسيرة الذين ارتقوا على طريق تحرير فلسطين والقدس منذ بداية معركة طوفان الأقصى. 

ةوشددت، أن الاحتلال الإسرائيلي وخلال ما يقارب  ثلاث شهور اغتال  سبعه أسرى في السجون أمام كل منظمات حقوق الإنسان والصليب الأحمر  وغيرها من المؤسسات التي لم تحرك ساكن أمام ممارسته واعتداءاته الإجرامية البربرية. 

وأشارت، إلى أن قتالنا ماضٍ ولن يتوقف، وسيدرك العدو المجرم مرة أخرى أن جرائمه لن تمر دون رد، وأن المقاومة ستتواصل بكل قوة وإصرار وثبات.
 

اخر الأخبار