رفع عدد شهداء الوسط الصحفي خلال العدوان إلى (49)..

غزة: استشهاد صحفيان من "وكالة وفا واذاعة الأقصى" وإصابة آخر.. والإعلام الرسمي ينعى

تابعنا على:   11:23 2023-11-07

أمد/ غزة: استُشهد الصحفي في وكالة "وفا" محمد أبو حصيرة، فيما أصيب الصحفي محمد حمودة، جراء قصف إسرائيلي استهدف منزليهما في مدينة غزة.

وقد ارتقى الزميل أبو حصيرة في قصف إسرائيلي استهدف منزله الكائن قرب ميناء الصيادين غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاده، و42 من عائلته، من بينهم أبناؤه، وإخوانه.

كما أصيب الزميل محمد حمودة، قبل أيام، بقصف منزله، بالإضافة إلى إصابة عدد من أفراد عائلته، بينهم زوجته التي فقدت عينها اليسرى، وابنه البكر أحمد (22 عاما)، الذي بُترت ساقه.

استشهاد صحفي من اذاعة الأقصى..

استشهد صحفي بقصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمدينة غزة.

وأعلن مكتب غزة الإعلامي، عن استشهاد الصحفي العامل بإذاعة الأقصى يحيى أبو منيعة، ليرتفع عدد الشهداء الصحفيين إلى 48 منذ بداية العدوان على قطاع غزة.

الإعلام الرسمي ينعى..

نعى الإعلام الرسمي، الزميل محمد أبو حصيرة، الذي استُشهد مع عدد كبير من أفراد عائلته في قصف إسرائيلي استهدف منزلهم بمدينة غزة.

واعتبر، في بيان، استهداف الصحفيين وعائلاتهم جزءا من حرب الإبادة التي تشنها دولة الاحتلال على أبناء شعبنا في قطاع غزة، مضيفا أن الإعلام الرسمي والعاملين فيه، حالُهم حالُ كلِ أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاعنا العزيز، حيث يتعرضون هم وعائلاتهم وبيوتهم لقصف بطيران الاحتلال الإسرائيلي.

كما أعرب عن تمنياته بالشفاء العاجل للزميل محمد حمودة، وأفراد عائلته، الذين أصيبوا جراء قصف منزلهم بمدينة غزة، ولأبناء شعبنا في قطاع غزة.

وبارتقاء الشهيد أبو حصيرة، ترتفع حصيلة الشهداء الصحفيين في الإعلام الرسمي إلى خمسة.

اخر الأخبار