والصور تظهرها شابة جميلة..

ظهور نادر لابنة وائل كفوري

تابعنا على:   08:57 2023-10-03

أمد/ متابعة: ظهور نادر لابنة وائل كفوري والصور تظهرها شابة جميلة، اليك في مقالنا اليوم كل المعلومات عن هذا الموضوع لذلك تابعينا لمعرفة التفاصيل.

في ظهور نادر لابنة النجم اللبناني وائل كفوري، أثارت ميشيل كفوري إعجاب الجمهور بجمالها وتشابهها الكبير مع والدها. حضرت ميشيل حفل غنائي لوالدها في بيروت وتفاعلت معه بشكل ملفت للانتباه.

ظهور ميشيل كفوري في حفل والدها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لميشيل كفوري، ابنة النجم اللبناني وائل كفوري، خلال حضورها حفل والدها الأخير في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونشرت أنجيلا بشارة، طليقة وائل كفوري ووالدة ميشيل، مقطع فيديو لحضور ابنتها لحفل والدها عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

تفاعل الجمهور مع ظهور ميشيل

تفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وائل كفوري مع الفيديو، وأكدوا أن ابنة النجم اللبناني تشبه والدها إلى حد كبير، ووصفوها بأنها أصبحت شابة جميلة. كما أشار البعض إلى أن ميشيل تحمل جمالًا طبيعيًا وتمنوا لها أن تحافظ عليه.

العلاقة بين وائل كفوري وطليقته أنجيلا بشارة

تزوج وائل كفوري من أنجيلا جورج بشارة في أواخر يناير 2011 مدنيا في قبرص، و طلّق الثنائي رسميا قبل حوالي 4 سنوات.ورغم الانفصال، إلا أن أنجيلا بشارة تظل تشارك صور ومقاطع فيديو لابنتها مع جمهور وائل كفوري على مواقع التواصل الاجتماعي.

يبدو أن ميشيل كفوري قد أصبحت شابة جميلة تشبه والدها النجم اللبناني وائل كفوري بشكل كبير. وقد أثار ظهورها النادر في حفل والدها في بيروت إعجاب الجمهور وتفاعلهم مع الفيديوهات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اخر الأخبار