و "سرايا الوادية" توضح..

مصنع في غزة يثير ضجة بوضع صور للرمز أبو عمار داخل أغلفة كرتونة "شتوي"- فيديو

تابعنا على:   09:59 2023-09-18

أمد/ غزة: أثار مصنع "سرايا الوادية" في قطاع غزة ضجة يوم الأحد، بعد نشر فيديو لأحد المحال التجارية حول وضع صورة الشهيد الرمز ياسر عرفات، في كرتونة حلويات "الشتوي".

ونشر أحد البائعة فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك"، تحدث فيها عن استياءه من قيام مصنع "الوادية" الذي يتواجد وسط قطاع غزة، لوضع صورة الرئيس الرمز ياسر عرفات بأغلفة كرتونة الشتوي، حيثُ قال: هذا لا يليق بعظمة وتضحية الرئيس الراحل ياسر عرفات، عليكم الاعتذار".

وفور انتشار الفيديو أوضحت شركة مصانع الوادية عبر صفحتها على فيسبوك، أنّ تابعت بإستغراب ما تم تداوله من فيديوهات بخصوص قصاصات ورق عليها صور القائد الشهيد أبو عمار داخل واحدة من كرتون منتج "الشتوي"، وتحميل الأمر ما لا يحتمل، وعليه توضح إدارة الشركة التالي:

وشددت، أنّ الشركة تقوم بشراء قصاصات الكرتون لاستخدامها كقواطع بين حبات الشتوي، من المطابع المحلية بالأطنان.

ونوهت، أنّ لا يمكن لإدارة الشركة التدقيق في محتوى ملايين القصاصات الواردة إلى المصنع من المطابع.

واستدركت بالقول، أنّ بعض القصاصات التي تحتوي صور للقائد الشهيد ابو عمار كانت في كرتونة واحدة فقط، وكان خطأ وسوء تقدير من عامل التعبئة المباشر على خط الانتاج في حينه، ولم يبلغ إدارة المصنع بما تحتويه قصاصات الورق.

وأكدت، أنّ إدارة الشركة بأن مكانة وقدر القائد الشهيد ابو عمار أكبر بكثير من أن تمسها قصاصة ورق وضعت بالخطأ في مكان غير مكانها، وأن القائد الشهيد أبو عمار كان يفتخر دوما بمصانعنا الوطنية، وكان خير داعم ومناصر وأب روحي لكل المنتجين الفلسطينيين كونهم جزء من بناء اقتصاد الدولة والحلم الفلسطيني.

وأثارت هذه الصورة، غضباً لدى رواد السوشيال ميديا، حيثُ طالبوا من مصنع الوادية تقديم اعتذار عنها، وفيما يلي بعض من المنشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي كما تابعته "أمد للإعلام"..

 

اخر الأخبار