وعائلة طه توضح..

كشف حقيقة الاشتباكات داخل صفوف حماس والقسام- أسماء

تابعنا على:   07:23 2023-08-13

أمد/ غزة: كشفت حركة حماس ومباحثها وسط قطاع غزة صباح يوم الأحد، عن حقيقة الاشتباكات والحدث الذي دار بين قادتها في مخيم البريج وسط قطاع غزة.

مباحث حماس العامة أكدت، أنّ أحد عناصر القسام في مخيم البريج "حسن محمد طه" قام بإطلاق نار على قدم مسؤول حماس في البريج"جمال الهندي"، فيما اعتدى على "أبو يوسف البحابصة"، بآلة حادة في الوجه.

وشددت مباحث حماس، أنّ الشرطة اعتقلت حسن طه الذي أطلق النار على خلاف منذ عام حول احتفاليه لحركة حماس، ذكر  مقدم الحفل "ابو ايمن طه وابنه ياسر" ولم يذكر ابنه الشهيد "أيمن"، وهذا أزعج حسن وبقي يخطط للانتقام بعد معرفته أن "أبو الارقم الهندي"، هو من طلب من مقدم المهرجان عدم ذكر أيمن.

حماس توضح وتطالب بعدم الترويج على مواقع التواصل..

في بيان لحركة حماس بمخيم البريج، قالت فيه: إنّها احتوت الحدث الذي وقع في المخيم، متمنيةً الشفاء للهندي والبحيصي.

وطالبت حماس، بعدم تداول الأمر أو الحديث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي أو غيرها.

عائلة طه توضح..

أكد عبد الله شقيق الشهيد أيمن طه، أنّ موضوع اطلاق النار من قبل شقيقه على قائد القسام بمخيم البريج ليس موضوع إسقاط اسم الشهيد أيمن، وانما تعمد حماس اهانة العائلة عدة مرات.

وشدد، أنّ "المستهدف ليس جمال الهندي بشخصه بل لانه رأس حماس بالبريج وهذه رسالة لحماس، وأن كان الذي تطاول ابن شقيقه او الذي تحدث بالاذاعة على باب بيتنا بتعليمات منه وأن حسن بعدما اطلق النار هو جلس داخل مكتب حماس بالبريج منظرا الشرطة ولم يسيطر عليه أحد".

وأوضح، أنّ "حسن ونجله ياسر لدى القسام (حماية)  الموضوع اصبح بعهدة القسام بعيدا عن أجهزة الشرطة وليس اعتقال ولن يتم عرضه على النيابة وسيتم حل الموضوع جذريا منذ لحظة اعتقال ايمن".

وتابع، "تقدمنا سابقا بعدة مطالب وما حدث بالامس على الرغم ما يتصرنا من الم ولكنه كان فاتحة خير لانه سيتم تشكيل لجنة تخص شقيقي ايمن وحيثيات اعتقاله واستشهاده وتلبية مطالبنا والتحقق حول ما تصرف به الولد راجي الهمص بسيارة الإذاعة على باب بيتنا 
وهناك عدة دوريات شرطة واستنفار للقسام حول بيتنا ".

اخر الأخبار