نعي فلسطيني للشهيد الطفل "فارس أبو سمرة" من قلقيلية

تابعنا على:   09:43 2023-07-27

أمد/ محافظات: نعت فصائل وشخصيات فلسطينية صباح يوم الخميس، الشهيد الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة، والذي استشهد برصاص جيش الاحتلال في مدينة قلقيلية.

محافظ قلقيلية..

نعى اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية الشهيد الطفل (فارس شرحبيل أبو سمرة) البالغ من العمر 14 عاماً الذي ارتقى شهيداً بعد استهدافه برصاصة مباشرة أطلقها عليه جنود الاحتلال.

وأكد رواجبة، أن الطفل قتل بدم بارد، وأن هذه الجريمة هي جريمة تضاف الى سجل الاحتلال القاتم.

 وقدم، تعازيه لوالد الشهيد وذويه وعائلته، سائلاً الله تعالى ان يتقبله مع الشهداء والصديقين وان يسكنه فسيح جناته.

وقال المحافظ " ان استهداف الأطفال الأبرياء والمواطنين المدنيين هو الطابع الغالب على سلوك الجيش الاحتلالي الذي لم يترك شيئاً الا واستهدفه، محملاً حكومة الاحتلال اليمينية المتطرفة المسؤولية الكاملة ازاء ما يرتكب من جرائم قتل يومية تمارس بحق أبناء شعبنا.

وحذر المحافظ من مسلسل الجرائم الإسرائيلية المتواصلة ضد أبناء شعبنا، مطالبا المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومنظمات حقوق الانسان الدولية والتي تغرق في سبات عميق العمل على وقف شلال الدم الفلسطيني والقتل المتعمد الذي يمارس بحق أبناء شعبنا من قبل جيش الاحتلال.

حركة المقاومة الشعبية في فلسطين:

نعت حركة المقاومة الشعبية في فلسطين، الشهيد الطفل فارس شرحبيل أبو سمرة من حي النقار بمدينة قلقيلية، الذي ارتقى بعد إصابته برصاص الاحتلال في الرأس خلال المواجهات في المدينة.

وأكدت، أن الجريمة الصهيونية الجديدة تضاف إلى سجل الاحتلال الارهابي بحق شعبنا, في ظل صمت دولي رهيب.

ودعت الحركة، جماهير شعبنا والمقاومة في الضفة الغربية والقدس إلى رفع وتيرة المواجهة مع العدو في نقاط التماس، والرد بكافة الوسائل على غطرسة المحتل .

اخر الأخبار