"مدى" يعقد اجتماعه السنوي ويختار مجلس إدارة جديد

تابعنا على:   10:36 2023-07-13

أمد/ رام الله: عقدت الهيئة العامة للمركز الفلسطيني للتنمية والحريات الاعلامية "مدى" اجتماعها السنوي يوم الأربعاء الموافق 12/07/2023 في مقر المركز بمدينة رام الله، حيث ناقشت وأقرت التقريرين الإداري والمالي للعام 2022، وانتخبت مجلس الإدارة للعام 2023-2025، بحضور مدير دائرة الإعلام غير الحكومي ممثلاً عن وزارة الإعلام.

وطُرح التقرير الإداري للعام 2022 للنقاش من قبل رئيس مجلس إدارة "مدى" الدكتور غازي حنانيا، والذي تضمن إنجازات المركز للعام الماضي، التي نفذت من خلال المشاركة في المؤتمرات وورش العمل، وعلى عدة مستويات منها ما هو محلي ومنها ما تم على الصعيد الإقليمي والدولي بما ساهم في الاستمرار بأداء الدور الريادي في الدفاع عن حرية الإعلام وحرية الرأي والتعبير، إضافة لما حمله التقرير من معلومات حول المركز وبرامجه وأنشطته وأهدافه والقضايا الاستراتيجية التي حملها على عاتقه منذ تأسيسه.

من جهته استعرض المسؤول المالي للمركز التقرير المالي للعام 2022 والذي تم تدقيقه من مكتب (BDO لتدقيق الحسابات) وأجاب الأسئلة والاستفسارات من قبل أعضاء الهيئة العامة حوله.

وفي نهاية الاجتماع وبعد مصادقة الهيئة العامة على التقريرين المالي والإداري، انتخبت الهيئة مجلس إدارة جديد مكون من تسعة أعضاء، وفي اجتماعه الأول تم توزيع المناصب الإدارية بين أعضائه كالتالي: د. غازي حنانيا: رئيساً، أ. سناء عرنكي نائبة للرئيس، د.طالب عوض أمينا للصندوق، أ. جهاد حرب أمينا للسر، وعضوية أ. حسين شبانة، أ. ناهد أبو طعيمة، أ. ماجد عاروري، أ. محفوظ ابو ترك، أ. لبنى الأشقر، في المجلس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار