ثأرا لإعدام "ناصر أبو حميد"..

عمليات فدائية ضد قوات جيش "الفاشية اليهودية" في مدن الضفة

تابعنا على:   21:46 2022-12-21

أمد/ رام الله: اندلعت مواجهات مساء الأربعاء،  بين مجموعة من الشبان وجيش الاحتلال في مناطق متفرقة من مدن الضفة الغربية إضافة لعمليات اطلاق نار  من مجموعات من "الفدائيين" ضد جيش الفاشية، إضافة لاطلاق نار  على حافلة للمستوطنين وعدة حواجز لجيش الاحتلال .

 أعلنت وحدة الارباك الليلي رام الله و البيرة إستهداف حاجز عطارة ضمن هجمات الناصر  ومجموعة الشهيد تامر الكيلاني بعدد من علب المولتوف كما استهدفت مجموعة النسر الأحمر  معسكر دوليف بقنبلة يدوية.

وفي السياق ذاته، تمكنت مجموعة الشهيد ناصر أبو حميد مساء الأربعاء من إستهداف نقطة تجمع لقوات العدو بكوع محلي الصنع قرب قرية النبي صالح.

من جهة أخرى، أعلنت كتائب الأقصى- كتيبة نابلس مسؤوليتها عن عملية اطلاق النار الي استهدفت بوابة الطور في نابلس.

وأعلنت كتائب شهداء الأقصى _ مدينة جنين عن تمكن مقاتليها من استهداف حاجز دوتان وحاجز سالم  إضافة لاستهداف قوة لجيش الاحتلال في برقين بصليات غاضبة ثأرا للشهيد ناصر أبو حميد.

و أكدت على أن الكتائب في جنين تعمل بتنسيق مع الكتائب في الضفة الغربية و أن الثأر لناصر لا يزال متواصل.

 وبدورها أعلنت سرايـا القـدس - كتيبـة نابلس تصديها لقوات الاحتلال في منطقة حي الجبل الشمالي مساء يوم الأربعاء واستهدافها قوات وآليات الاحتلال خلال اقتحامها لمنطقة حي الجبل الشمالي بصليات كثيفة ومتتالية من الرصاص والعبوات المتفجرة محققين إصابات مباشرة.

وقالت سرايا القدس في بيان صادر عنها مساء الأريعاء إن كل محاولات الاحتلال التي يهدف منها إنهاء المقاومة في مدينتنا وفي الضفة سوف تسقط وتتهاوى أمام ضربات المجاهدين في كل مكان.

نص بيان سرايا القدس - كتيبة نابلس

بسم الله الرحمن الرحيم

"وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ وَمِنْ رِبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ"

بيان صادر عن كتيبة نابلس - سرايا القدس

يا جماهير شعبنا الأبي

 يا صناع المجد والثورة

 يا أهل مدينة جبل النار الصامد
 
 ما زال الاحتلال المجرم وقطعان المستوطنين يواصلون إرهابهم وإجرامهم بحق أبناء شعبنا ومقدساتنا واستهداف مقاومي شعبنا في كل مكان في محاولة لإخماد وهج الانتفاضة المسلحة الباسلة.

إننا في سرايا القدس - كتيبة نابلس، وأمام إعلان العدو وقطعان المستوطنين نيتهم اقتحام مدينة نابلس لأداء صلواتهم التلمودية في قبر يوسف لنؤكد على التالي:

أولاً: ستبقى سرايا القدس المظفرة بكتيبتها في نابلس ومعها كل مقاومي شعبنا الأبطال من كل الأجنحة العسكرية: كتيبة بلاطة وعرين الأسود سدًا منيعاً عصيآ على الانكسار.

ثانياً: إن كل محاولات الاحتلال التي يهدف منها إنهاء المقاومة في مدينتنا وفي الضفة سوف تسقط وتتهاوى أمام ضربات المجاهدين في كل مكان.

ثالثاً: إننا في كتيبة نابلس نعلن الجهوزية التامة للتصدي لقوات الاحتلال وقطعان المستوطنين، ولن نتخلى ولن نتراجع عن دورنا وجهادنا المقدس في مقاومة الاحتلال رغم قلة الإمكان، ولن يثنينا إرهاب العدو وإجرامه عن مواصلة الطريق حتى النصر.

نوجه التحية والإجلال والإكبار لشهداء شعبنا الأبرار ولأسرانا الأحرار، ونؤكد لهم أن جريمة إعدام الأسير القائد الشهيد ناصر أبو حميد لن تمر دون عقاب، وإن غداً لناظره قريب.

التحية كل التحية لكتيبة جنين كتيبتنا المظفرة التي كانت وستبقى شعلة الجهاد والمقاومة، وستبقى على الدوام عنوان كل المقاومين وملهمة الثوار من أبناء شعبنا.

العز والفخار لشعبنا الصامد ولكل الأحرار الذين نستمد منهم كل معاني الصبر والثبات.

جهادنا ماض حتى القدس
وإنه لجهاد نصر أو استشهاد
سرايا القدس - كتيبة نابلس

الأربعاء 21 ديسمبر 2022م

 

اخر الأخبار