وإصابة والديه وشقيقته..

"أمد" يكشف تفاصيل انتحار شاب حرقاً في رفح!

تابعنا على:   11:00 2022-11-21

أمد/ رفح: كشف تحقيقات لداخلية حماس في المنطقة الجنوبية من قطاع غزة، عن تفاصيل احتراق عائلة بعد اشتعال ابنها النار في جسده عن طريق مادة مشتعلة.

في تفاصيل خاصة وصلت "أمد للإعلام"، من دائرة التحقيق بشرطة حماس في رفح، أنّه "وبخصوص واقعة محاولة انتحار  المواطن "م.ع.ح" بتاريخ 20/11/2022، وفي تمام الساعة 11:30م، حيثُ وردت اشارة لشرطة تل السلطان تفيد بوصول مستشفي ابو يوسف النجار كلا من ("م.ح 33 عاماً، وحالته خطيرة ووالده "ع.ح" وحالته متوسطة وأخته "س.ح"، 23 عاماً وحالتها متوسطة، ووالدته "ب.ح"، 48 عاماً، وحالتها جيدة، علي اثر حروق ناتج عن اشعال مادة البنزين".

وشددت، أنّه "علي الفور تم التحرك للمكان في منطقة رفح الغربية دوار زعرب برفقة المباحث العامة والادلة الجنائية وتم ابلاغ النيابة العامة بالواقعة وعند الوصول تم مشاهدة اثار حروق لمادة مشتعلة في مدخل منزل المذكورين اعلاه".

وأوضحت، أنّه تم بالاستماع لاقوال الشهود ، حيثُ قام الشاب "م.ح"، بالصراخ داخل منزله لسوء حالته النفسية كونه مريض نفسي، وتوجه مسرعاً نحو زجاجة بنزين" في مدخل منزله كان قد احضرها وسكبها علي نفسه، وعند محاولة والده ووالدته واخته سحبها منه قام باشعال النار بنفسه مما ادي لاصابته هو ومن معه بحروق".

وأشارت التحقيقات، إلى أنّه "تم ضبط وتحريز الأدوات المستخدمة بالواقعة لحين استكمال كافة الاجراءات القانونية".

اخر الأخبار