كيفية توسيع العين بالكحل الأبيض - اعرفيها

تابعنا على:   15:29 2022-11-11

أمد/ لا يعمل الكحل الأبيض على توسيع العين فحسب، وإنما يجعلها تبدو أكثر يقظة وأكبر حجماً. كما أنه إحدى صيحات المكياج التي بدأت تلاقي شعبية كبيرة خلال الأشهر الأخيرة، وبالإمكان اعتماده في أساليب مكياج العيون المناسبة للأيام العادية، وتلك التي تلائم المناسبات والسهرات. لكن كيف يتم توسيع العين بالكحل الأبيض؟ سؤال تطرحه كثيرات من النساء، وتجدين الإجابة عنه في هذا المقال.

الألوان الفاتحة على الخط المائي للعين، أي داخل العين، وخصوصاً اللون الأبيض، يجعل العين أكثر اتساعاً ويخلق تأثيراً بصرياً لتبدو العين أكبر وأكثر إشراقاً. من جهة أخرى، يعد تطبيق الكحل الأبيض داخل العين حيلة مكياج رائعة بالإمكان اعتمادها في كافة الأوقات دون استثناء.

تطبيق الكحل الأبيض على الجفن العلوي

لا داعي لأن تكوني محترفة في تطبيق المكياج لجعل عينيك أوسع وأكبر حجماً، فقط قومي برسم خط آيلاينر أبيض سميك على خط الجفون العلوية، وكأنك تستخدمين الآيلاينر كظل عين، فتبدو العين مفتوحة وأكثر اتساعاً.

كذلك، يعد تطبيق الكحل الأبيض على خط الرموش السفلية، وبمعنى أدق تحت الخط المائي للعين، أسهل حيلة لتوسيع العين. ولتنجحي باتباعها، استخدمي الكحل الأبيض السائل.

تطبيق الآيلاينر الأبيض فوق خط الجفون العلوية

إذا كنت تميلين إلى صيحات المكياج المميزة لتوسيع العين، فلا تترددي في استخدام الكحل الأبيض فوق خط الجفون العلوي، أو عند كسرة العين. لكن احرصي على أن يكون خط الكحل الأبيض رفيعاً لتوسيع العين وإعطائها أبعاداً أكبر.

أفضل خيارات كحل أبيض لتوسيع العين:-

Urban Decay 24/7 Glide-On Eye Pencil من أوربان ديكاي

يتميز هذا الكحل الأبيض من أوربان ديكاي بقوامه، مما يجعله ينساب بسهولة من دون الاضطرار لشد الجفون. كما أنه يجف بسرعة ويدوم طويلاً.

Mac Eye Kohl Liner من ماك

يوفر لك هذا الكحل من ماك تطبيقاً سهلاً ولوناً أبيض مكثفاً وغنياً، كما يسهل مزجه على الجفون. كذلك، يوفر ويضمن لك تطبيقاً صحيحاً لخطوط الكحل الرفيعة والعريضة على حد سواء.

Nars Larger Than Life Long Wear Eyeliner من نارس

يمنحك هذا الكحل من نارس لوناً كثيفاً يجف بسرعة ليدوم أكثر من 12 ساعة، كما أنها خفيف الوزن فلا يثقل العين أو الجفون، ولا يسبب أي حساسية للبشرة.

اخر الأخبار