قوات خاصة من جيش الاحتلال تقتحم نابلس وجنين وتشن حملة اعتقالات- فيديو

تابعنا على:   06:49 2022-10-31

أمد/ جنين: اقتحمت قوات خاصة من جيش الاحتلال فجر يوم الاثنين بلدة قباطية في جنين، وحاصرت منزل أحد المواطنين.

وذكرت مصادر صحفية محلية، ان اشتباكات مسلحة دارت مع القوة الغازية، أدت الى إصابة ضابط الإسعاف "مراد خمايسة" بعد استهداف قوات الاحتلال سيارة للهلال الأحمر بالرصاص خلال الاقتحام.

 وأصيب ضابط إسعاف برصاص الاحتـلال، واعتقل أسير محرر خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال أطلقت النار باتجاه سيارة اسعاف الهلال الأحمر، خلال الاقتحام، ما أدى إلى إصابة المسعف مراد خمايسة بشظايا الرصاص الحي في الساق، وتم نقله إلى المستشفى.

واعتقلت قوات الاحتلال خلال الاقتحام، الأسير المحرر محمد أسعد أبو خليفة، عقب مداهمة منزله في حي الإسكان الفلسطيني، علما أنه أمضى في سجون الاحتلال 18 عاما بحسب نادي الأسير في جنين.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين من مخيم العين غرب نابلس.

وأفادت مصادر، بأن قوة خاصة "مستعربون" اقتحمت المخيم، ومن ثم وصلت تعزيزات عسكرية من جيش الاحتلال، وداهموا منزلين وقاموا بتفتيشهما في المخيم، واعتقلوا المواطنين خليل بسيوني، وجمال الحلاق.

واعتقلت قوات الاحتلال، شابين من بلدة بيرنبالا، شمال غرب القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أحمد سمير عبد الله، ومحمد ناجح عيسى، بعد أن نصبت كمينا لهما في البلدة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الشاب طارق معتصم خليل (18 عاما) من مدينة طولكرم.

وقالت عائلة المعتقل خليل، إن الارتباط المدني أبلغها، يوم الاثنين، أن قوات الاحتلال اعتقلته دون معرفة التفاصيل حول كيفية اعتقاله، وذلك بعد أن اختفت آثاره أمس الأحد، حيث لم يعد إلى المنزل كعادته بعد انتهاء عمله في المدينة.

وعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الاثنين، شابين من قرية عين البيضاء بالأغوار الشمالية.

وقال مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية، واعتقلت الشابين رداد حامد دراغمة، ويزن مثقال فقها.

اخر الأخبار