أبو زيد يستقبل الشاعر مراد السوداني

تابعنا على:   12:33 2022-03-09

أمد/ رام الله: استقبل رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد، يوم الأربعاء، الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين الشاعر مراد السوداني، وذلك بمقر المدرسة الوطنية في بلدة أبو شخيدم.

ورافق الوزير موسى أبو زيد الشاعر مراد السوداني، في جولة داخل حرم المدرسة لإطلاعه على إمكانياتها وتجهيزاتها، وتفقدوا القاعات التدريبية المنعقدة لعدة مستويات إدارية في شتى المواضيع.

 وقال الأمين العام للاتحاد العام للكتّاب والأدباء الفلسطينيين، إن المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة صرح يفتخر به، سوف يساهم في إحداث نقلة نوعية في فلسطين، وجاهزون لأي تعاون مع المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة.

وأهدى الشاعر مراد السوداني المدرسة الوطنية هذه العبارات، "ثمة ما ينفع الناس، ويمكث في الأرض.. فعل هو شجرة مباركة وارفة ظليلة، أصلها ثابت، وفرعها في سماء الإنجاز وفاءً وعطاءً بما يليق بطاقة خير عام، اجترحها عقل استشرافي جدير بالتقدير والثناء.. بورك الفعل عالياً أخي أبو زيد.. يحق لنا أن نفخر في فلسطين بهذا الإنجاز العميم. دمت وطواقم العمل بكل خير وعطاء.. بوركت سياقات البذل.. خضراء.. خضراء من غير سوء".

بدوره، رحب رئيس مجلس إدارة المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة الوزير موسى أبو زيد بالأمين العام الأمين العام للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين الشاعر مراد السوداني، وثمن هذه الزيارة عالياً التي تنم عن اهتمام الاتحاد بكافة مؤسسات دولة فلسطين.

وقال أبو زيد، إن الشاعر مراد السوداني قامة أدبية نفتخر بها، ونتشرف بكل الشخصيات الوطنية والثقافية والسياسية التي تدعم القضية الفلسطينية وترفع صوت دولة فلسطين، فهم صوتنا لإيصال قضيتنا العادلة إلى العالم.

كلمات دلالية

اخر الأخبار