مضيفة تحذر من عادة يقوم بها ركاب الطائرات

تابعنا على:   18:15 2022-02-19

أمد/ أحيانا يقوم المسافرين عبر الطائرات في الجو بمغادرة أماكنهم التي حددها لهم طاقم الطائرة لرغبتهم في الحصول على مكان آخر أو تبديل مقاعدهم، إلا أن مضيفة أوضحت خطورة تلك العادة التي يقوم بها البعض على متن الطائرة و التي قد تتسبب في تحطم الطائرة.

ووفقا لما ورد في صحيفة " ديلي ميل"، فإن مضيفة  تعمل في شركة طيران أمريكية تدعى " سيرينيتي هالي"، أن التحرك على متن الطائرة أثناء الإقلاع بدون إستئذان طاقم الطائرة عادة خطيرة و مرعبة، لأنها تتلاعب بالوزن و التوازن الخاص بالطائرة .

ونشرت المضيفة " سيرينيتي" مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق تيك توك، يوضح خطورة تلك العادة التي يقوم بها البعض على متن الطائرة، و أكدت أن طاقم الطائرة يقوم بإختيار مقاعد الركاب طبقا لمعايير معينة و ليس بشكل عشوائي، مما يحقق التوازن على متن الطائرة، فإذا تحرك غي راكب على متن الطائرة أثناء التحليق قد يختل توازنها .

والمثير في الأمر، أن أحد الطيارين، قام بالتعليق على الفيديو الخاص بالمضيفة، و قام بتأكيد كلامها، و اشار إلى أنه تعرض لموقف كاد أن ينهي حياتها على متن الطائرة اثناء إقلاعه من أحد المطارات و تحرك 4 ركاب من أمكانها ، فإختل التوازن لثوان و لكن كان سيهبط هبوطا إضطراريا إذا كانت المدة وصلت لدقيقة .

جدير بالذكر أن عدد كبير من رواد التواصل الإجتماعي، تفاعلوا مع مقطع الفيديو الخاص بالمضيفة و ذلك بعد تعليق الطيار على الفيديو الذي نال نسبة مشاهدة وصلت 30 ألف مشاهد .

اخر الأخبار