مواعيد مباريات كرة القدم "السبت "

تابعنا على:   12:30 2021-12-11

أمد/ متابعة: تستمر الصراعات الكروية، في مختلف ملاعب كرة القدم، للتنافس وحصد مزيد من البطولات والانجازات، لعل أبرزها مباريات ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة حالياً في قطر.

إليكم مواعيد أبرز مباريات كرة القدم يوم السبت، والقنوات الناقلة، لجميع عشاق متابعة هذه الرياضة، وهي كالتالي :-

1. مباراة وولفرهامبتون ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 2:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق خالد الحدي .

2. مباراة ماينز 05 وبايرن ميونخ ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 3 TR .

3. مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 4:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports HD 4 TR .

4. مباراة الأردن ومصر ضمن كأس العرب، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت (EN1,2,1) بتعليق حفيظ دراجي وON Time Sport 1 و الكأس HD1 بتعليق سمير اليعقوبي .

5. مباراة ساوثهامتون وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 3HD بتعليق محمد بركات .

6. مباراة ليدز يونايتد وتشيلسي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق أحمد البلوشي .

7. مباراة أستون فيلا وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 6:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 5:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD بتعليق حسن العيدروس .

8. مباراة يوفنتوس وفنيسيا ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:00 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة الدوري الإيطالي (يوتيوب) بتعليق خالد الغول .

9. مباراة ألتشي وفالنسيا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق نوفل باشي .

10. مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، والـ 7:30 بتوقيت مصر والسودان وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Premium 1HD & beIN 4k بتعليق علي محمد علي .

اخر الأخبار