إتحاد موظفي "الأونروا" بغزة يقرر تعليق الدوام "الأربعاء"

تابعنا على:   11:20 2021-11-23

أمد/ غزة: قرر إتحاد موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" بقطاع غزة يوم الثلاثاء، تعليق الدوام في كافة مؤسساتها.

وأكدت الأونروا، أنّه سيتم تعليق العمل في العيادات ومراكز التوزيع ومكاتب الخدمات والصيانة ومكاتب رؤساء المناطق ومكاتب مدراء المناطق التعليمية والمشرفين التربويين الساعة 11:45 ظهراً، ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم.

بيان رقم ( 4 ) صادر عن اتحاد الموظفين العرب بوكالة "الأونروا":

بداية نتقدم لجميع موظفينا على مستوى قطاع غزة بجزيل الشكر والتقدير على التزامهم الكامل بفعاليات اتحاد الموظفين العرب بغزة في رسالة واضحة إلى إدارة الوكالة بأن الحقوق لا تسقط بالتقادم، ورفضاً لسياسة التقليصات الممنهجة بحق اللاجئين والعبث بالأمن الوظيفي للموظفين، والتزاماً بقرارات المؤتمر العام باستمرار الفعاليات النقابية ضمن نزاع العمل على مستوى أقاليم عمليات الوكالة الخمسة، فإننا في اتحاد الموظفين العرب نؤكد على الالتزام التام والكامل بفعالية يوم غدٍ الأربعاء الموافق 24/11/2021  كما هو موضح أدناه::

1. تعليق العمل في العيادات ومراكز التوزيع ومكاتب الخدمات والصيانة ومكاتب رؤساء المناطق ومكاتب مدراء المناطق التعليمية والمشرفين التربويين الساعة 11:45 ظهراً، ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم.

2. تعليق العمل في مكتب غزة الإقليمي ودائرة التمويل الصغير الساعة 1:00 ظهراً، ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم.

3. تعليق العمل في جميع مدارس الوكالة للفترة الصباحية الساعة 9:00 صباحاً، والفترة المسائية الساعة 2:00 ظهراً، والثلاث فترات الساعتين الأخيرتين من الدوام، وكذلك يُعلق الدوام في كليتي تدريب غزة وخان يونس الساعة 12:00 ظهراً، ومركز النور للمكفوفين الساعتين الأخيرتين من الدوام، ويغادر الطلاب والمعلمون وجميع العاملين والأذنة الرسميين، ويبقى الأذنة العاملين على بند برنامج خلق فرص عمل.

4. تعليق العمل لجميع العمال في مكاتب صحة البيئة بمن فيهم سائقي التراكتور وسائقي السكيب ليفت الساعة 11 صباحاً، وعمال العيادات وعمال التوزيع في مكاتب الخدمات الساعة 11:45 ظهراً، وعمال كليتي تدريب غزة وخان يونس الساعة 12 ظهراً، وعمال مكتب غزة الإقليمي الساعة 1:00 ظهراً، ويغادر جميع الموظفين أماكن عملهم.

5. حفاظا على المؤسسة ومقدراتها يرجى من جميع الحراس الالتزام بالدوام الطبيعي في مختلف أماكن عملهم.

6. فعالياتنا مستمرة ومتصاعدة حتى نيل كامل حقوقنا العادلة.

اخر الأخبار