جمعية رجال الأعمال تزور المستشفى الميداني الأردني في قطاع غزة

تابعنا على:   15:34 2021-06-03

أمد/ غزة: زار وفد من جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين، يوم الخميس، المستشفى الميداني الأردني 66 في قطاع غزة.

وكان في الاستقبال قائد المستشفى العقيد ركن فارس الحنيطي، وأشاد علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال بالجهود الكبيرة والجبارة التي تقودها طواقم المستشفى الميداني الأردني في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية والانسانية لسكان قطاع غزة على مدار 13 عاماً من الحصار الاسرائيلي والاعتداءات المتكررة.

وأكد الحايك، أن الاْردن كان من أوائل المبادرين والداعمين لصمود الشعب الفلسطيني في غزة والحفاظ على كرامته، وهو يُشغل باقتدار وكفاءه عالية المستشفى الميداني القائم في القطاع ويقدم أفضل الخدمات الطبية والأدوية للسكان.

وشكر الحايك، العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على توجيهاته للقوات المسلحة الأردنية على مداد العدوان الاسرائيلي الأخير بمد قطاع غزة بالاحتياجات الطبية والانسانية من خلال إرسال العديد من القوافل، وتجهيز مستشفى ميداني جديد في القطاع ، بالإضافة للمستشفى القائم.

من جانبه شكر العقيد الحنيطي جمعية رجال الأعمال على هذه الزيارة والاشادة مؤكداً على قوة العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والأردني.

وقال الحنيطي إن المستشفى الميداني الأردني يواصل بتقديم أفضل الخدمات بتوجيهات من جلالة الملك عبد الله الثاني وأعلى المستويات في الدولة انطلاقا من مبادئ الأخوة بين الشعبين الشقيقين ووحدة الدم والمصير، مبيناً أن المستشفى قدم الخدمات الطبية والانسانية لأكثر من 2مليون و700 ألف فلسطيني في القطاع منذ بداية انشائه.

وأكد الحنيطي أن ما يقدمه المستشفى هو منطلق الواجب المأخوذ على عاتق الشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجه، كاشفاً أنه سيتم افتتاح مستشفى جديد الأسبوع القادم في القطاع.

وفي ختام الزيارة، كرمت جمعية رجال الأعمال المستشفى الميداني الأردني على دوره الكبير في تعزيز صمود شعبنا في قطاع غزة، وتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للسكان.

اخر الأخبار