موقع يبيع مقاطع فيديو فاضحة للأطفال فقط - تفاصيل

تابعنا على:   19:58 2021-05-28

أمد/ انضم موقع جديد إلى المواقع المحظور استخدامها للأطفال والقصر، وذلك بعدما توصل تحقيق جديد  إلى أن موقع الاشتراك البريطاني OnlyFans يفشل في منع المستخدمين القصر من البيع والظهور في مقاطع فيديو فاضحة.

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية، استخدم الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا بطاقات هوية مزورة لإنشاء حسابات ، وتقول الشرطة إن شابًا يبلغ من العمر 14 عامًا استخدم جواز سفر جدته لينشأ حسابا.

وأوضح ضابط شرطة لحماية الطفل في المملكة المتحدة إن الأطفال يتم استغلالهم على المنصة،خاصة أن أنظمة التحقق من الأعمار الخاصة بها تتجاوز المطلوب، فالمنصة لديها أكثر من مليون مبدع يشاركون مقاطع الفيديو والصور والرسائل مباشرة مع المشتركين مقابل رسوم شهرية.

ويحصل الموقع على 20% من جميع المدفوعات، وهناك مجموعة من المحتويات على الموقع، تشتهر بالمواد الإباحية ، وتتطلب أن يكون عمر المستخدمين أكبر من 18 عامًا، وتأتي شهرة هذا الموقع بعد استخدامه بكثرة  خلال الوباء ، حيث ازدادت شعبيته حين كان معظم العالم بالمنزل.

نمت منصة التواصل الاجتماعي بما يقرب من 10 أضعاف منذ عام 2019 ، ولديها الآن أكثر من 120 مليون مستخدم، وأصبح بعض المبدعين مليونيرات من حساباتهم ، ومع ذلك فقد كان ذلك بالنسبة لمعظمهم دخلًا ثانيًا خلال الوباء.

وكانت قد باعت فتاة تبلغ من العمر 17 عامًا من جنوب شرق إنجلترا ،مقاطع فيديو لنفسها وهي تلعب بألعاب جنسية، بينما شارك أقل من 18 عامًا في مقاطع فيديو مصورة استضافها شخص بالغ. حساب في نيفادا ، الولايات المتحدة ، مخالفا لشروط وأحكام الشركة.

وتوضح الشرطة البريطانية إن الأطفال اشتكوا من تحميل صورهم على الموقع دون موافقتهم، وأفاد شخص يبلغ من العمر 17 عامًا بأنه تعرض للابتزاز، حيث تلقت تقارير عن استغلال الأطفال جنسيًا، ويقول رئيس الشرطة سيمون بيلي ، قائد حماية الطفل في المملكة المتحدة: "من الواضح بشكل متزايد أن الأطفال يستخدمون OnlyFans".

كلمات دلالية

اخر الأخبار