رابط وخطوات تسجيل الدخول في نظام فارس - الخدمة الذاتية

تابعنا على:   01:15 2021-02-11

أمد/ يبحث الكثير في الوقت الحالي عن خطوات التسجيل في نظام فارس الخدمة الذاتية وذلك بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية عن فتح باب الترقيات على تلك المنصة لـ 12283 إداري وإدارية داخل وزارة التربية والتعليم السعودية 1442 هـ،

وهناك بعض الخدمات الرئيسية الخاصة بالنظام الذي تم الإعلان عنها والتي يجب أن يعلمها جميع الإداريين قبل بدأ التسجيل في النظام، وسنضع بين أيديكم خلال السطور القادمة رابط الدخول إلى نظام فارس الخدمة الذاتية.

نظام فارس الخدمة الذاتية

الدخول على رابط نظام فارس. - اضغط هنا

كتابة اسم المستخدم.

تسجيل كلمة السر.

كتابة رمز التحقق الموجود على الشاشة.

بعد ذلك نعود إلى الصفحة الرئيسية ونقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور المستلمين على الهاتف ثم إدخال الرمز وتسجيل الدخول.

سوف يطلب منك النظام تغيير كلمة المرور التي تلقيتها على هاتفك، ثم إدخال كلمة المرور الجديدة وإعادة إدخالها للتأكيد، ثم الضغط على اذهب.

الضغط على تسجيل دخول.

البحث في الخدمات.

تحديد الخدمة المراد الاستعلام عنها.

الضغط على استعلام لتظهر البيانات.

خدمات نظام فارس للعاملين بالوزارة.

الاستعلام عن الراتب.

الاستعلام عن الترقيات.

تقديم طلب إجازة.

تقديم طلب إنهاء الإجازة.

طلب إلغاء الإجازة.

تقديم طلب للحصول على بدلات.

تقديم طلب تقاعد.

الإبلاغ عن غياب موظف.

خدمات فارس

لقد تم الاعلان عن تلك الخدمات الخاصة بـ نظام فارس للخدمات الذاتية تسهيلًا على المواطنين والعاملين بوزارة التربية والتعليم السعودية بشكل إلكتروني لعدم التكدس في مكاتب الوزارة خوفًا على العاملين والإداريين من انتشار فيروس كورونا بينهم، نظام فارس هو أحد الأنظمة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية. يمكن تقديم خدمات إلكترونية متنوعة لجميع الموظفين (مدراء، مدرسون، وموظفون، إداريون، عمال). وبهذه الطريقة يمكن لموظفي الكوادر التعليمية الحصول على الخدمات إلكترونياً وتتبع الطلبات من خلال موقع نظام فارس.

 

اخر الأخبار