وتوصيات لانجاح الانتخابات

جبر: يعد بحل مشاكل المتقاعدين العسكريين..

تابعنا على:   19:10 2021-02-04

أمد/ غزة: وعد إسماعيل جبر، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، يوم الخميس، المتقاعدين العسكريين بالعمل على حل كافة الإشكاليات التي تمس حقوقهم.

ورحب جبر، خلال مداخلة له في اللقاء الذي نظمته هيئة المتقاعدين العسكريين في المحافظات الجنوبية، ممثلة برئيسها اللواء سعيد فنونة، وبحضور حشد من المتقاعدين في مقر الهيئة بالشمال المتقاعدين العسكريين، والتي وصل "أمد للإعلام" نسخة عنه، ودورهم  النضالي.

وأكد جبر، بأنهم يتابعون كافة قضايا المتقاعدين العسكريين عن كثب.

ومن ناحيته، تحدث فنونة باستفاضة كاملة، حول حقوق المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، والتوجهات الى القيادة الفلسطينية، وكافة الجهات الرسمية، لرفع المعاناة عن كاهل المتقاعدين العسكريين وتوفير حياة كريمة لهم ولاسرهم من حقوق مادية ومعنوية.

وتطرق فنونة الى أهمية الاستعداد للمرحلة المقبلة من إجراء الانتخابات الفلسطينية، وضرورة حث المتقاعدين العسكريين وأبنائهم وأسرهم وعائلاتهم، وجميع فئات الشعب الفلسطيني إلى التسجيل وتحديث البيانات، للانتخابات؛ كونها استحقاق ديمقراطي ووطني يعبر عن وحدة الشعب الفلسطيني، وتطلعاته بتوحيد هذا الجهد الوطني من أجل إنجاح الانتخابات الفلسطينية المزمع عقدها.

ومن جانبه، استعرض رئيس الهيئة في الشمال اسبيتان نشاطات الهيئة بمحافظة شمال غزة، والجهود المبذولة من أجل حث المتقاعدين على التسجيل وتحديث البيانات، مشيرا إلى هموم ومشاكل المتقاعدين العسكريين.

وبدوره أكد صلاح أبو ركبة على أهمية تحقيق العدالة للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين، بتبنى تطلعاتهم برفع الظلم الواقع على حقوقهم.

ودعا ابو ركبة، الجميع والكل الفلسطيني إلى العمل بصدق وإخلاص الى إنحاح الانتخابات الفلسطينية؛ لأنها الطريق الوحيد للوحدة الفلسطينية والحفاظ على منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني بكافة أماكن تواجده بقيادة الرئيس محمود عباس أبومازن رئيس دولة فلسطين. 

وفي ختام اللقاء فتح المجال لحوارات ونقاشات واعية وهادفة من المتقاعدين العسكريين الفلسطينيين حول القضية الوطنية، وحقوقهم ومطالبهم العادلة سواء بالفترة الحالية او المستقبلية.

اخر الأخبار