مدافع البارسا "بيكيه" يخطط لخوض انتخابات مقعد رئيس النادي

تابعنا على:   15:07 2020-12-28

أمد/ كشفت تقارير صحفية، عن خطة جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني، لخوض انتخابات الفريق الكتالوني على مقعد الرئيس في خطوة كبيرة لمستقبله بعيداً عن كرة القدم، ومن المقرر أن تقام انتخابات رئاسة برشلونة في 24 يناير 2021، لإنتخاب رئيس جديد يخلف المجلس المُقال برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، فإن جيرارد بيكيه يدرس بقوة خوض غمار انتخابات برشلونة على منصب الرئيس، من أجل تقديم نفسه للجماهير وخدمة الكيان الذى لعب له على مدار السنوات الماضية.

وأضافت، إن جيرارد بيكيه طلب من كارليس توسكيتس رئيس الإدارة المؤقتة لنادى برشلونة، الحصول على 65 ألف بطاقة اقتراع للحصول على التوقيعات التي سيجمعها في الأيام القليلة المقبلة قبل موعد الانتخابات.

وأكملت، إن قائد فريق برشلونة تحدث بالفعل إلى توسكيتس رئيس اللجنة المؤقتة، حول تعديل قانوني في لوائح النادي يُمكن اللاعبين النشطين من التواجد على مقاعد الرئيس في حالة نجاحهم في الانتخابات واختيارهم من جانب الأعضاء للمهمة.

ويمتلك جيرارد بيكيه الذي توج بجائزة جلوب سوكر أمس الأحد تقديرًا لمسيرته على مشارف الـ 34 من عمره، علاقات قوية في كرة القدم على مختلف الجهات أيضًا مع رجال أعمال ومؤسسات تجعله قادرًا على ترأس نادي برشلونة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار