"عدى الكلام" لـ سعد لمجرد تحقق 64 مليون مشاهدة .. فيديو

تابعنا على:   15:34 2020-09-18

أمد/ حققت أغنية "عدى الكلام" التي طرحها النجم المغربي سعد لمجرد على طريقة الفيديو كليب منذ شهرين أكثر من 64 مليون مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهى من كلمات أمير طعيمه و‏ألحان عزيز الشافعى، توزيع توما.

ويسعى سعد لمجرد من خلالها للوصول إلى جمهور المشرق العربي، وذلك بعد أن ‏حققت غنيته "أنت معلم" ما يقارب المليار مشاهدة على "يوتيوب"، وتم تصوير الأغنية الجديدة "عدى الكلام" بسيرك شهير ‏بالعاصمة الفرنسية باريس، واستغرق تصويرها يومين، وتضمنت مشاهد أكشن وألعاب السيرك المتنوعة‎‏ .

كان سعد لمجرد قد أجل طرح الأغنية أكثر من مرة بسبب وفاة الفنانة رجاء الجداوى، وكتب مؤخرا عبر خاصية "الاستورى" على "إنستجرام": "احتراما ‏لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء ‏الجداوى، واجعل مثواها الجنة".

كما طرح الفنان سعد لمجرد بوستر أغنيته الجديدة "عدى الكلام" على حسابه الرسمى على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وظهر لمجرد ‏على الغلاف على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان في فيلمه ‎ The Greatest showman، بزى لاعبى السيرك، والأغنية ‏مصرية الصنع؛ إذ إنها من كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعى وتوزيع توما‎.‎

الأغنية قام بإخراجها المخرج حكيم غراب، وهو فرنسي من أصول عربية، وشاركه طاقم تصوير من عدة بلدان أوروبية‎ .

كلمات دلالية

اخر الأخبار