إليسا تفتح باب النقاش بنظرية "الجميع يخون": ما حدا يعمل فيها ملاك.. فهل توافقون؟

تابعنا على:   15:34 2020-07-31

أمد/ هنّأت النجمة إليسا جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك في تغريدة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، فكتبت "أضحى مبارك للجميع. بتمنّى تعيشوا هالعيد بكلّ فرح وطمأنينة ويحمل معو كلّ السلام والأمل لكلّ الدول العربيّة بهالظروف الصعبة اللي عم نعيشها كلّنا. الله يحمي الجميع".

واختلطت الأمور على البعض بسبب تغريدة إليسا للفنانة الإماراتيّة أحلام الشامسي، فظنّ البعض أنه عيد ميلاد الأخيرة ليتبيّن أن تغريدة إليسا مُوجّهة لزميلتها أحلام كتهنئة بعيد الأضحى، فكتبت لها "ينعاد عليكي يا حبيبة قلبي. مش معقول شو بحبك وشو إلك مكان خاص بقلبي لصدقك ومحبتك وإنسانيتك. انشالله كل سنة وإنتي بخير وبدوام النجاح والصحة يا رب".

في سياقٍ منفصل، تواصل إليسا الترويج لأغنيات ألبومها الجديد الّذي سيبصر النور يوم غد السبت، ونشرت حتى الآن مقتطفات ترويجية من أغنيات تحمل العناوين التالية: وفي، عظيمة، مُباحة ليك. لكن كلمات أغنية "وفي" فتحت باب النقاش بين روّاد الإنترنت عمّا إذا كان بالفعل الجميع يخون ويتعرّض للخيانة، فيقول مطلع الأغنية "ع قد ما انت وفي ع قد ما انت خاين، متل اللي عم يقطع نفس، تا يشوف اذا بيضاين. لو قد ما اوفيا كنا، بيضل في ناس بتعجبنا، ما حدا يعمل فيها ملاك، كلنا خنّا وإنخنّا".

اخر الأخبار