صورة نادرة لبشار تشعل تويتر

تابعنا على:   17:23 2020-06-08

أمد/ انتشرت صورة نادرة لرئيس النظام السوري بشار الأسد، وهو بزي عسكري، والتي سخر منها النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق الناشط السوري عمر مدنية على الصورة قائلا : " صورة قديمة لبشار الأسد تمثل تماما سقوط الليرة السورية والوضع الاقتصادي لنظامه حاليا".

كما سخر مدنية من أيضا من انهيار العملة قائلا : " مبروك لشبيحة الأسد.. الحمار وابنه أصبحوا يساووا دولار واحدا الـ 3000ليرة = 1 دولار.

وعلق أيضا العميد ركن أحمد رحال على انهيار الليرة :" انهيار جديد لليرة السورية وقيمة الدولار تلامس عتبة الـ 3000 ليرة سورية.. من انجازات بشار الأسد".

وسخر الإعلامي السوري فيصل القاسم من صورة بشار، وعلق عليها قائلا :" تصوروا ان هذا رئيس سوريا... صورة حقيقية".

كما علق على انهيار الليرة السورية :" الليرة السورية تنقل بالعربات.. رقم جنوني تسجله الليرة الآن".

ووجه رسالة موجعة لبشار قائلا : " لا دواء..لا خبز..لا زيت..لا مواد استهلاكية في الأسواق السورية..والأسواق مقفلة.. والليرة صارت برخص التراب..أين كلب القرداحة؟ يتصارع هو وزوجته مع رامي مخلوف على المليارات المسروقة من قوت الشعب السوري الذي لم يعد يجد حبة الزيتون..هل هذا رئيس دولة أم كلب مسعور يلهث وراء الدم والمال فقط".

وأضاف القاسم : " ظن كلب القرداحة انه سيطرد نصف الشعب السوري ويدمر مناطقهم ويستولي على أرزاقهم وسيصنع المجتمع المتجانس ويعيش بلذة ونعيم، لكن الكلب الذليل لا يستطيع الآن توفير حبة الدواء للذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجله، الجوع يحاصر سوريا.. سوريا تنتفض.. وكلب القرداحة مختفٍ".

البوم الصور

اخر الأخبار