بعد خبر "أمد للإعلام"..

غزة: شقيق "وسيم سرور" يؤكد حجرهم في المستشفى ويوضح ما حدث

تابعنا على:   11:37 2020-06-06

أمد/ غزة: نشر أحمد سرور شقيق "وسيم سرور" أحد أفراد القوة الخاصة التابعة لداخلية حماس في غزة فجر يوم السبت، توضيحاَ  حول حجرهم في مستشفى الأندونيسي شمال غزة، وذلك تأكيداً للمعلومات التي وصلت "أمد للإعلام" من مصادرها الخاصة، حول شكوك إصابة عنصر أمني بفايروس كورونا.

وقال أحمد سرور في منشور له عبر صفحته على "فيسبوك"، "توضيح ما حدث بخصوص وسيم سرور، أنّه في ليلة الخميس كان مداوم ضمن عمله على مفترقات ولم يخالط المحجورين في الحجر الصحي بعد انتهاء عمله ظهر الخميس"، ظهرت عليه أعراض فلونزا درجة حرارة تصل 40 درجة وصداع والي غيره.

وتابع، "قمنا بنقل وسيم إلي مستشفى الاندونيسي وبسبب حرارته العالية ومعرفة الطاقم الطبي انه يعمل بجهاز التدخل اصدرت ادارة المشفى قرار حظر التجوال بالمشفى والتعامل معه ضمن اجرائات الوقاية من الفايروس، واغلقو الاستقبال وقدمت لجنة التعقيم وكانت جهود طيبة من اجل حماية المجتمع والوقاية،ولكن كان لها سلبياته ارباك الناس ونشر الخبر عبر وسائل الاعلام".

وأوضح، "لا مشكلة لدينا من أجل الحماية، في ذلك وقامو باجراء بعض الفحوصات الابتدائية من اشعة وفحص دم  وتواصل معي الاخوة في جهاز التدخل لعدم تخالط العائلة خارج البيت من اجل الوقاية وقامت ادارة المشفى بحجر وسيم وأنا وشقيقنا الأكبر، في غرفة عزل للسبت، من اجل التاكد من سلامة وسيم لاجراء الفحص الخاص بفايروس كورونا".

وشدد، أنّ "حالة وسيم مستقرة الأن، ولا يوجد سخونة أو أعراض أخرى ونبقى بالحجر حتى يتسنا لنا من الأخوة في الصحة اجراء الوقاية الكاملة والتأكد من سلامته".

وأشار، "نسأل الله السلامة وان لا يصيبنا مكروه ونشكر الاخوة في جهاز التدخل وفي وزارة الصحة على جهودهم في حماية ابناء المجتمع .

يذكر، أنّ "أمد للإعلام"، نشر معلومات تفيد بإصابة أحد عناصر الأمن شمال غزة، وتم حجر عدد كبير من المخالطين له وسيتم إجراء فحوصات كاملة لهم للتأكد من خلوهم أو إصابتهم بفايروس كورونا.

الاخوة الاحباب ... *توضيح ما حدث بخصوص وسيم سرور* في ليلة امس كان مداوم ضمن عمله على مفترقات ولم يخالط المحجورين في...

Publicado por Ahmed Srour en Viernes, 5 de junio de 2020
 

اخر الأخبار