الفلاح الخيرية تستعد لتوزيع طرود غذائية ومواد تنظيف وتعقيم

تابعنا على:   10:07 2020-03-25

أمد/ غزة :تستعد جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين في هذه الأيام  لتنفيذ حملة إغاثية كبيرة، تشمل على  توزيع مئات الطرود الغذائية ومواد تنظيف وتعقيم  على الفقراء والمحتاجين في مدينة غزة، وذلك ضمن المشاريع والبرامج التي ترعاها وتنفذها الجمعية تحت رعاية الهيئة الخيرية الفلسطينية العالمية،لتخفيف المعاناة عن أبناء شعبنا في ظل تردي الوضع الاقتصادي واشتداد الحصار على القطاع وأزمة الرواتب.

وتتزامن هذه الحملة والتي وستنشر مناقصتها يوم الخميس في الصحف المحلية مع حملة توزيع الطرود في مدينة القدس وضواحيها ،وفي مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وكذلك النازحين من الحرب في سوريا من الأسر الفلسطينية والسورية في مخيمات الفلاح الثلاثة التي أقامتها الجمعية في شمال سوريا.

وأوضح   رئيس الجمعية "أن هذه الحملة الاغاثية الكبرى تأتي للتخفيف عن أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها نتيجة انتشار فايروس كورونا، الذي يجتاح العالم اجمع وخاصة فلسطين التي تعاني أصلا من الحصار والبطالة والفقر ونقص كبير في المواد والمستلزمات الطبية".

مؤكدًا : أنّ  جمعيته تَعمل على الوقوف بجانب الأسر المعوزة وتُحاول أن تقدم الأفضل لخدمة أبناء شعبنا الفلسطيني المحاصر   ، مشيرا إلى أن    الجمعية وضعت خطة طوارئ للعمل في هذه الظروف الاستثنائية لخدمة أبناء شعبنا معلنا عن تسخر كل إمكاناتها لخدمة  الوطن.

وأثنى على دور كل من أسهم وساعد في إنجاح تلك المشاريع ومد يد العون للتخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني  لتعزيز صمود المواطنين ودعم ثباتهم على الأرض ، خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها القضية الفلسطينية.

يذكر: أن جمعية الفلاح الخيرية ومنذ انتشار فايروس كورونا قدمت مساعدات متنوعة طبية واغاثية ومواد تعقيم وتجهز أسرة للمرضى في أماكن الحجر الصحي وقامت بحملة تعقيم كبرى لعدد من مناطق قطاع غزة والمؤسسات العامة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار