متحف ياسر عرفات يعلن عن بدء تشغيل الزيارة الافتراضية الجديدة

تابعنا على:   10:46 2020-02-12

أمد/ رام الله: أعلن متحف ياسر عرفات يوم الأربعاء، عن بدء تشغيل الزيارة الافتراضية الجديدة لضريح ومتحف ياسر عرفات على الموقع الإلكتروني للمتحف( (yam.ps)، واستمرار العمل على تطوير ملائم ـ وإضافة ترجمة بخمس لغات على النظام الصوتي في المتحف وهي الألمانية والفرنسية والإسبانية والروسية والصينية إلى جانب اللغتين للمتحف العربية والإنجليزية.

وصُممت الزيارة الافتراضية لتتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والحواسيب، بحيث يتمكن الزائر أيضا من استخدام النظارة الخاصة (VRHS) مع الهاتف النقال للتحرك من منطقة عرض إلى منطقة أخرى.

وتتيح الزيارة الافتراضية بحسب بيان وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، لأي مُتصفح عبر شبكة "الإنترنت" الوصول "افتراضيًا" إلى ضريح ومتحف ياسر عرفات للقيام بجولة حديثة وتصوير عالي الدقة وبـــــ360 ، ما يُتيح للزائر تجربة مثيرة ومميزة الإطلاع على كافة المرافق والتفاصيل المعروضة في المتحف.

ويهدف إطلاق هذه الزيارة إلى التشجيع على الزيارة الفعلية للمتحف، وكذلك إتاحة الفرصة لمن لا يتمكن من القيام بذلك في جميع أنحاء العالم للاطلاع على العرض المتحفي والرواية الفلسطينية لأحداث مائة عام من الصراع منذ مطلع القرن العشرين وحتى استشهاد ياسر عرفات في العام 2004.

اخر الأخبار