خدمات الطفولة تنشر إنجازاتها خلال عام 2019 شرق غزة

تابعنا على:   21:08 2020-02-02

أمد/ غزة: نشرت جمعية خدمات الطفولة والأسرة الفلسطينية، مساء يوم الأحد، إنجازاتها خلال عام 2019 عبر منصاتها ومواقعها الإعلامية المختلفة، حيث بينت أهم المشاريع التي نفذتها لتنمية وتطوير الأطفال والنساء والخريجين ودعم الأسر المحتاجة في منطقة الدرج شرق مدينة غزة.

وقال المدير التنفيذي للجمعية حسام أبوربيع: "إن إجمالي المشاريع التي أنجزت خلال عام 2019، بلغت ميزانيتها 267490 شيكل، استفاد منها 7400 من مختلف الفئات سواء أطفال أو نساء وكبار سن وأسر فقيرة  وذوي إعاقة".

وأوضح أن مشاريع الجمعية هدفت لتطوير الأطفال وتنمية واحتضان مواهبهم والارتقاء بالمرأة الفلسطينية بشتى المجالات بالإضافة لتقديم المساندة للأطفال الأيتام وذوي الإعاقة والأسر الفقيرة من خلال عدة مشاريع إغاثية.

وذكر أبور ربيع، المشاريع الإغاثية التي نُفذت كالطرود الغذائية والصحية وكسوة المدارس وتوفير الحقائب والقرطاسية المدرسية وتقديم وجبات الإفطار في شهر رمضان وكسوة العيدين بالاضافة للمشاريع الخاصة بفصل الشتاء وكفالات الأيتام والأسر الفقيرة ومشروع حفر بئر وإنشاء محطة تحلية في ميناء غزة البحري.

وأشار إلى أن الجمعية متواصلة في بذل الجهود من أجل خدمة ومساندة المحتاجين والتخفيف من الظروف الصعبةالتي يعيشونها في قطاع غزة، معرباً عن شكره لكل من ساهم في إنجاح أنشطة الجمعية خلال العام الماضي.

اخر الأخبار